الأحد، 12 أغسطس 2012

فيفي عبده تكشف عن سر قُبلتها الحميمة لنبيلة عبيد.. وقصتها مع رئيس الوزراء الإسرائيلي



أكدت الفنانة فيفي عبده أنها لم تعتزل الرقص بشكل نهائي، موضحةً أنها ترقص حتى الآن في المسلسلات وليس في الحفلات
وقالت في حلقة الأحد من برنامج « أنا والعسل » من تقديم نيشان على قناة « الحياة » إنها لا تمانع امتهان بناتها للرقص لأن هذا قرارهن الشخصي ولا يمكن أن تتدخّل فيه.
ورداً
على سؤال حول إجرائها لأي عمليات التجميل، كشفت فيفي أنها لم تقم سوى بتبييض أسنانها وعملية شد للرقبة مثل الملكة الفرعونية « نفرتيتي »، مضيفةً في الوقت ذاته أن العمر ليس بالسنين وإنما بالروح.
أما عن صورة القُبلة الحميمية التي جمعتها مؤخراً بالنجمة الكبيرة نبيلة عبيد في حفل تأبين للراحلة وردة، واتُهمت على أثرها بالسحاقية، أوضحت فيفي عبده أن المصور أخبرها وقتها أن الصحف تقول إنها ونبيلة متخاصمتان، فكانت هذه القُبلة كي تثبت للجميع أنه لا توجد أي ضغائن بينهما، وأنهما أكثر من أصدقاء.
وقالت فيفي إنها لا تخاف الموت، داعيةً من الله عز وجل أن يقبض روحها وهي نائمة حتى لا ترى تداعيات الموت.
وأشادت فيفي عبده بشدة بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي؛ حيث أشارت أنها سيدة محترمة وتتمتع بأخلاق عالية، وذكية جداً، وعرفت قيمة نفسها، بالإضافة إلى أنها أصبحت أكثر نضجاً في التمثيل.
وتشارك فيفي عبده هيفاء وهبي بطولة مسلسلها الأول « مولد وصاحبه غايب »، الذي تأجّل عرضه إلى شهر رمضان 2013 لعدم الانتهاء من تصوير مشاهده، وهو من إخراج شيرين عادل.
وعن علاقاتها بالسياسيين في حياتها، تذكرت فيفي عبده موقفاً طريفاً مع رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق مناحم بيجن، هو: « كنت في إحدى الحفلات وكان يحضرها « بيجن »، وعندما انتهيت من وصلتي قال لي إنت « very nice » فأجبته: « اتنيّل يا روح أمك، القضية الفلسطينية هي اللي « very nice ».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق